القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الإنترنت عن طريق جوجل أدسنس:

جوجل ادسينس

الربح من الإنترنت أصبحت من الأفكار الأكثر رواجا في الفترة الماضية، وبالأخص من جوجل أدسنس Google adsense ويميل إليه الكثيرين من الشباب لوجود العديد من المميزات التي لا يمكن أن تتوافر في عمل عادي أو وظيفة، حيث الإنترنت يتيح للإنسان الخيار في الوقت الذي يرغب بالعمل فيه والمجال الذي يمكنه أن يمارسه، فقد أصبح العمل الحر في الإنترنت من أكثر البدائل التي يبحث عنها الكثيرون.

الربح من الإنترنت وجوجل أدسنس:

جوجل أدسنس هو أحد البرامج الإعلانية التي تقدمها شركة جوجل ويعد من أفضل الشبكات الإعلانية، ويقوم باستخدامه الآلاف بل الملايين من الأشخاص على مستوى العالم، ويمكن الاشتراك في أدسنس عند اتباع عدة خطوات بسيطة جدا.

 يتم استخدام جوجل ادسنس كطريقة للربح من الإنترنت بإضافة الإعلانات التي يقدمها لعملائه في الموقع الخاص بالمستخدم أو عن طريق تكوين قناة يوتيوب تابعة لجوجل أدسنس وإضافة الإعلانات التي تظهر عند مشاهدة المقطع.

وبمجرد إضافة الإعلانات سوف يتم الحصول على الأرباح بشكل دوري عن طريق جوجل أدسنس وسوف يتم احتسابها عن طريق المشاهدات التي تأتي للموقع أو للقناة وكلما زاد عدد المشاهدين للموقع أو القناة يزيد معهم الربح أيضا.

مميزات العمل مع جوجل أدسنس:

الربح من ادسنس

المجانية:

تقوم جوجل ادسنس بإضافة الإعلانات على الموقع أو القناة الخاصة بالمستخدم بدون الحصول على أي رسوم أو مبالغ خاصة بالاشتراك، وهو ما يتيح استخدامه حتى للمبتدئين في المجال.

سهولة الاشتراك:

لا يشترط جوجل ادسنس خطوات أو شروط صعبة حيث يمكن التقديم فيه بسهولة ويسر وهو يتطلب عدة خطوات يمكن تحقيقها على الموقع أو القناة الخاصة بالمستخدم بدون أي عناء وهو أيضا ما يعتبر جوجل ادسنس خيار رائع للمبتدئين في المجال.

تنوع إعلانات جوجل ادسنس:

يوفر جوجل ادسنس أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن تقديمها على الموقع أو القناة، حيث يوجد إعلانات نصية وإعلانات مصورة وهناك أيضا عدة مقاسات للإعلانات تتناسب مع كل أنواع وأشكال المواقع.

يقوم جوجل ادسنس بدفع الأرباح شهريا ولكن يجب الحصول على 100 دولار كحد أدنى لاستلام الدفعة، ويتم التحويل عن طريق فروع بنك ويسترن يونيون المنتشرة حول العالم.

احتساب الأرباح في جوجل ادسنس:

ارباح جوجل ادسنس

يتم احتساب الأرباح عن طريق عدد المشاهدات أو الزيارات على الموقع أو القناة الخاصة بالمستخدم، ولكن الأمر يختلف مع النقر على الإعلان، والأرباح تختلف على حسب الدول والمواقع وطبيعة الإعلانات والأموال التي يتم إنفاقها على الإعلانات، ولا سيما المجالات التي يتم وضع الإعلانات الخاصة بها، أي أن لكل مجال ربح يختلف عن غيره من المجالات والمنافسة على المجال ذاته تختلف في الأرباح والمردود على الموقع أو القناة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات